have a nice reading

Sunday, November 05, 2006

لقائى مع الله

ان اكثر ما تمنيت هو ان اتحدث مع الله وعندما جاء رمضان قلت لماذا لا احاول سالت كيف كان الذين التقوا مع الله قالوا ان الله يحب ان يبدأ اللقاء من فوق جبل فقد صعد موسي الجبل ليكلم الله و تلقي محمد الوحي في غار حراء و كلم ابراهيم الله وهو علي جبل فقلت ساذهب الي اعلي نقطة في القاهرة في مكان لا يصل اليه احد و انتظر لقاء او رسولا او وسيطا وفي كل رمضان كانت تفشل محاولاتي
وقررت هذه السنة ان ان لاارجع من المرتفع حتي اضع حدا لرغبتي تلك التي لا تفارقني لمعرفة الحقيقة التي لن يحسمها الا اللقاء وقبل الفجر كنت نائما جاءني احساس بان شيئا ما اصبح يقلقني احسست بنبضات قلبي تتسارع و نفسي ينقبض فصحوت لاجد من يبتسم كان انسانا عاديا
فقلت: له كيف جئت
قال: احببت لقاء الله من قلبك فاحب لقاءك
قلت: ومن انت هل انت جبريل؟
قال : جبريل ! لا سيدي لست جبريل من جبريل هذا
قلت : اعلم انه سفير الله الي البشر
قال: لا اعلم لكني اريدك ان تاتي معي الان
قلت: الي اين :قال : الي الله
قلت : احدنا اصابه الجنون
قال : لست انا بالتاكيد لكن اسرع لانني لا اريد التأخر كما ان الله لا يوجد عنده وقت للقائك الا الان
قلت: بما انني المجنون الوحيد فساصدقك
قال : اركب معي
قلت : اركب ماذا هل معك البراق انا لا اري بغالا
قال : لم تخطئ عندما وصفت نفسك بالمجنون هل سنذهب الي الله علي بغل!!
قلت : معلوماتي هكذا عن اخر رحلة الي الله
قال : هل ستاتي ام اتركك انك تتكلم كثيرا
قلت: لا اتركك ابدا -لقد انتظرت تلك اللحظة منذ عشر سنوات اين مركوبك ياسيدي ؟ ما اسمك ؟
قال : لا يهمك اسمي انا دوري مرشد للطريق اتبعني مشيت و راءه و كانني احلم فتح سيارة غريبة و دخل فتح لي الباب دخلت كانت كالاطباق الطائرة ولكنها تشبه سيارة من نوع مكلارين
قال : اربط حزامك
قلت : هل تمزح ضحك وقال هذه المرة نعم
انطلقت السيارة احسست انني اسير بسرعة اسرع من الضوء احسست و كان روحي تخرج و ضغط دمي انخفض و كانني احلق في فراغ وعقلي تائه في بحر من الافكار الغير مفهومة لا استطيع التركيز كانني استفيق من تخدير كلي لعبت يده في جهاز راديوي في السيارة سمعت اصواتا غير مفهومة مخيفة اصابتني بالذعر احسست قلبي يخفق و كانه يضخ الدماء في اتجاه واحد زفير بلا شهيق
قلت :كم من الوقت تستغرق الرحلة
قال : لا شئ
قلت : و لكن مضي وقت كثير
قال : نحن في انتظار الاذن بالسماح بالهبوط في الارض المقدسة
قلت: و ماهي تلك الارض
قال: حبث عرش الله
قلت : نعم اعرفه الا يحمله ثمانية ملائكة و يحفون حول العرش
قال: الله يحمله ثمانية ماذا
قلت : ملائكة الست ملاكا
قال :اسمع ايها الانسان لا يوجد من يستطيع حمل عرش الله كما ان عرشه لا يحتاج الي من يحمله لان الله يستطيع تحريكه بدون اي مساعدة هل انت من اراد رؤية الله تظن انه يستعمل تلك الكائنات لمساعدته حتي يجلس
قلت: لا تؤاخذني فمعلوماتي قديمة منذ 1400 سنة يبدو انكم تتطورون مثلنا
قال : نتطور مثلكم ومن تظن نفسك اصلا
قلت: لا عليك اذا لم تكن ملاكا فمن انت و اذا كان الله لايحتاج مساعدة فماذا تفعل
قال :ستعرف كل هذا عندما تقابل الله لا تتعجل جاءت كلمات غريبة في المستقبل الراديوي الذي يرعبني صوته يبدو انه الاذن بالهبوط في الارض المقدسة
فجأة اختفي كل شئ وجدتني في مكان و كانه سرداب من المجهول يتحرك امامي و لا احس باي شئ سوي انني لا املك اي شئ افعله سوي الانتظار اختفي هذا الكائن وسيارته قبل ان يعترف لي بحقيقته وهانا في عالم لا افهمه ثم ... وكانك اطفأت كل الاصوات التي في العالم هدوء و سكوت بلا حدود جاءني صوت فخيم
قال : وليد
ارتعبت و ارتعشت اوصالي و احسست بقشعريرة تسري في جسدي
وقلت : نعم انا
قال : ماذا تريد
قلت : اريد ان اتحدث الي الله
قال : انني انا الله ثم ضحك
احسست ان رجلي لا تستطيعان حملي و رغبت ان اسجد او اقع علي ركبتي ضحكته كانت فخيمة و لكنها مريحة
قلت: هل انت الله حقا؟
قال : هل تريد دليلا
قلت: ليس تماما لكني حقيقة لا افهم ما يدور حولي لقد كنت منذ نصف ساعة نائما والان انا اتكلم معك انني مرعوب قال : ستحس بانك مطئمن الان اهدأ احسست وان جسدي تسري به الحياة من جديد و انني استعدت كل قواي
فال: اطماننت الان
قلت : نعم
قال : ماذا تريد مني
قلت : الست الله المفروض انك تعرف حتي ما في نفسي
قال : نعم تريد ان تعرف الحقائق
قلت :(في لهفة شديدة) نعم نعم لماذا الارض لماذا البشر الحيوانات الكواكب لماذا كل شئ هل هناك رسل اديان حياة اخري جنة نار
قال : مهلا مهلا اسمع اعلم كل ما تريد ساشرح لك
قلت: ولكنني لا اري هنا سوي فراغ لا اراك و لا اري اي شئ هنا
قال: انا لست محدودا لكي تراني:
قلت: و لماذا جئت بي الي هنا و لماذا هذه الرحلة و ما هي تلك الارض المقدسة و من هو ذلك الكائن الذي كان معي ولماذا ارسلت الينا رسلا ولماذا اوقفت رسلك الينا
قال : جئت بك الي هنا لانك لا تستطيع سماعي الا هنا و تلك البقعة التي تستطيع المخلوقات الاخري الحديث الي منها اسمها االارض المقدسة اما الكائئن و الرسل فاسشرح لك اولا لماذا انت هنا او هناك علي الارض قل لي ياوليد هل تري القاهرة كبيرة
قلت: نعم
قال : من بني القاهرة
قلت: جوهر الصقلي:
قال:لم اقصد انما اقصد بناها الانسان بالرغم من انك تراها كبيرة
قلت: هي كبيرة نسبيا و لكنها في قدرات البشر
قال: لو اخذت جزء من جسدك في حجم كرة الدم الحمراء و جعلت لها نفس قدراتك هل تستطيع بحجمها هذا بناء القاهرة قلت: لا اعتقد فالفرق رهيب فانا لا ارها بعيني فحجم ابرة الدبوس يحتوي منه علي الملايين
قال: اذا الموضوع موضوع حجم و قدرة
قلت: ماذا تقصد
قال: قلت لك انني غير محدود لتراني
قلت: نعم
قال:هل تستطيع كرة الدم هذه رؤيتك مرة واحدة
قلت : هي بداخلي و لا تستطيع لفارق الحجم ..... آآه فهمت تريد ان تقول انك كبير جدا لدرجة انني لا استطيع رؤية سوي جزء يسير منك علي قدر حجمي لكن حتي هذا الجزء لا اراه
قال : بل تراه
قلت : اين هو
قال : هل تري كل هذا الفراغ الكبير في الكون الذي سميتموه سماء
قلت : نعم
قال: لا قربه الى ذهنك يمكنك تشبيهه بالدم الذي في جسدك
قلت: تقصد انك انت هذا الكون
قال : لا تتعجل اسمع انك تراني في هذه السماء لكنك لا تدركني
قلت: فهمت وماذا عن الكواكب و المجرات وغيرها و الاهم من ذلك كله انا هل ستعذبني بعد الموت اراك عفوا ا اري من كلامك انك افضل كثيرا من تلك الصورة التي في ذهني
قال : انت لا تريد الصبر انا فعلا لن اعذب احدا
قلت: اذا اسمح لي ان اسألك سؤالا مباشرا يؤرقني لماذا خلقتني اقصد البشر طبعا ؟
قال :لن تفهم حتي تسمع الموضوع اولا الذي نكمله
قلت: كلي اذان صاغية
قال:هذا الكون الذي تراه هو جزء مني و لكنك لا تراني كلي لفارق حجمي عن مدي رؤيتك والارض يداخلي و المجرات و سائر الكواكب و الشموس كلها جزء مني وتكبر معي وتمرض معي و احيانا وقد تذبل و تموت و لكنني قادر علي الاستمرار و النمو
قلت : تمرض و هل تمرض تصورت انك لا تصاب باذي
قال : لا ان الموت و الحياة لا معني لهم عندي فالمرض موجود و لكن لا يؤثر في كما يؤثر فيك كما انني انمو و اكبر واضيف الي نفسي باستمرار فقد كنت في فترة من الفترات اصغر حجما من الان كثيرا ولكنني اضفت اجزاء جديدة الي جعلتني ازداد و اكبر
قلت: لكن لماذا خلقت الانسان لم تجاوبني
قال: انا لم اخلق الانسان فقط انا خلقت كائنات كثيرة جدا
قلت : نعم لكنني مهتم ببني جنسي
قال : ان الغرض من الخلق واحد للكل فلست كانسان مميز عندي عن بقية الكائنات
قلت : اذا لماذا كل هذا التنوع الرهيب علي الارض فقط بينما بقية الكون فارغة كنت اتخيل ان الكون بكل هذا الاتساع كان يحب ان يحتوي علي امثالنا الكثير
قال : كلامك خطأ لانني لم اخلق الكائنات لجعلها علي الكواكب
قلت: اذا لماذا خلقتنا علي الارض فقط
قال: ان الغرض من الخلق هو التجربة فانا اخلق شبيه لي في تكويني لكن بحجم اقل من حجمي و اعرضه للتجارب كي احوله الي كائن اعقد قادر علي التوسع فكما قلت لك كنت غي البداية اصغر حجما و اردت الازدياد فخلقت شبيه تدعونه انتم الخلية الحية
قلت: اذا انت خلقت الخلية علي شاكلتك عندما كنت في البداية فهي تعبر عنك في بدايتك
قال :نعم ثم بدات اعرض هذه الخلية لتجارب عدة حتي تتحول الي اشكال اعقد و اكبر بتجميعها الي مستعمرات و اتحادها لتعطي كائنات اكبر متعددة الخلايا و عندما اصل الي افضل وضع اطبق هذا الامر بشكل اكبر علي نفسي لاصل لصورة افضل من التعقيد و الحجم و التنظيم و الاستقرار و التفاعل بين اجزائي الداخلية كما تراها انت مصغرة جدا داخل الخلية او ما هو اكبر منها
قلت : الان فهمت اي اننا مثل حيوانات التجارب التي يجري عليها الانسان ابحاثه للوصول الي دواء او نتيجة معينة قال : الامر شبيه بهذا
قلت: اذا هذا هو السبب في وجود الكائنات علي الارض فقط و التنوع الرهيب فكل تنوع هو نهاية تجربة
قال : نعم لذلك تلاحظ التطور بين الكائنات و تدرجها فهذا التطور لم يكن نتيجة طفرات كما تعتقدون و لكنه نتيجة تجاربي و تحويلي الكائنات من شكل معقد الي شكل اكثر تعقيدا
قلت: لكن بعض الكائنات انقرضت كالديناصورات مثلا
قال : نعم قمت بتطويرها و لكنني وجدت انها فاشلة فقمت بمسحها و عدت الي نقطة سابقة و قمت باعادة التجربة حتي وصلت الي الشكل الحالي الانسان و هو افضل ما طورت حتي الان و قد عملت منه الكثير من الاشكال و الالوان لكي اختبر افضل النتائج التي اريدها
قلت : وستطوره طبعا مع الوقت لتحصل علي كائن ارقي
قال : بالتاكيد لو نظرت لرايت ان هذا يتم بالفعل
قلت: لم اري كائنات ارقي من الانسان
قال : التطور ليس بالسهولة التي تراها لكنك لو رايت اشكالا لانسان منذ مئة سنة فقط لاحسست ان الشكل مختلف و تحس ان هذا الكائن اقدم منك
قلت : نعم فانا اري افلاما قديمة و احس ان اشكال البشر بها مختلفة صحيح ليست ملحوظة تماما لكنني احس بفارق بالتاكيد
قال: هل أصبحت الصورة اوضح الان لماذا هناك الارض فقط و لماذا كل هذه الكائنات
قلت : نعم علمت لماذا هذا التماثل بين الكائنات و التطور الذي لم افهم الغرض منه و كانه سلسلة
قال : انت الان صورة مصغرة من الكون جسدك هو صورة مصغرة مني ما يحدث بداخلك هو اقصي ما استطعت تطويره لقد اصبح الانسان الان يحاول صناعة صورة مصغرة منه ليقوم بنفس الذي اقوم به من تجارب و سماه الانسان الالي ان الرغبة في التطوير بداخلك جزء منك لانك جزء مني تريد ان تطور و تخلق حتي جسدك به تناهي في الصغر حتي ليبدو و كانه الكون لكائنات مثل الفيروسات التي تماثلك انت بداخلي لذلك تحلظ التناغم بين الكون الكبير بداخلي و الكون الصغير بداخلك
قلت : لكن اسمح لي لماذا هذه القسوة علينا زلازل براكين موت الست قاسيا علينا
قال : انت صورة مني الست تقتل الكائنات الاخري لكي تعيش الست تقوم بتجارب علي كائنات اخري لكي تعيش الست تعرض كائنات اخري لظروف لا تتحملها انت لكي تحصل علي النتائج المعملية لتحصل علي حياة افضل انك تقوم بهذا لانك جزء مني و انا اقوم بهذا لانك مخلوق اساسا لهذا
قلت: لماذا المرض و الموت في اعمار مختلفة اطفال احيانا شيوخ احيانا اخري
قال : احتاج لوضع تفاعلات معينة داخل الاجساد لمعرفة التطور الذي ستصل اليه احيانا انجح في حل المشكلة فتظن انك شفيت و احيان لا تنجح فتموت و اختلاف الاعمار لانني احتاج جميع الاعمار للتجربة وعند استنفاذ الجسد للتجارب يشيخ ويموت
قلت : لذلك نتطور ثم نشيخ و نموت و كذلك كل شئ في الكون قال : نعم لا يتحمل الجسد تجارب اكثر فينتهي و يموت لياتي غيره و يكون اكثر تطورا و هكذا قلت :ولماذا ذكر و انثي
قال: اخلط جميع الصفات و اعيد توزيعها فاحصل علي جميع الاحتمالات واختارافضلها
قلت : ظنتتك قادرا عالما لا تحتاج الي هذا
قال : لم اقل هذا
قلت: قال بهذا رسلك الذين ارسلتهم الينا
قال : لم ارسل رسلا بشكل مباشر لكن يمكنك ايضا اعتباري ارسلت رسلا
قلت : كيف قال:انا لم اكلف احدا بتبليغ رسالة الي بقية البشر و لكن ايضا هيأت لهم الظروف ليقوموا بتلك المهمة فلو اردت منعهم لفعلت و لكني لم افعل
قلت : و ما الهدف منهم
قال : جمع الشعوب و تجميعها وصبغها بصفات مشتركة في دمك خلايا دم ذات فصائل مختلفة ا وب و اب و بدون و هذا يعطي لكل فئة صفات يحتاجها الجسد
قلت : ان اكثر ما يشغل بالي ماذا بعد الموت لقد فهمت لماذا اموت و لكن ماذا بعد الموت هل تنتهي حياتي هكذا
قال : لا بل تبدأ حياة مثيرة اخري ان جسدك ينتهي ولكن انت في النهاية جزء مني و انا لا اموت انك مجرد موتك هو تحولك الي شكل اخر يمكنه التجول دا خلي لاداء مهمات اخري
قلت: اكون مثل هذا الكائن الذي اتي بي الي هنا
قال: نعم و اشياء اخري كثيرة
قلت : مثل ماذا
قال :ساجعلك الان تعبر الي تلك المرحلة و تري بنفسك لا تقلق عند نهاية جولتك ستعود الي مرة اخري
سمعت في راسي طرقا عنيفا و اصوات همهمات و اضواء تاتي من بعيد ثم اصبحت و كاني اخف من الهواء و اشعر برغبة في الطيران ها انا اطير اني استطيع الطيران لكن ماهذا انني اري جسدي كاملا لاول مرة في حياتي لقد اصبحت اري و اسمع و اطير و لكن اشعر برغبة كبيرة في تامل جسدي وجها لوجه انه شعور غريب اني احاول ان احرك هذا الجسد كما تعودت و لكنني لا استطيع شعرت بمرارة في البداية ثم بدات استمتع بقدرتي الجديدة علي التنقل بين ارجاء جسد الله بسرعة رهيبة توقفت عندما وجدت نفسي نسيت لماذا انا كذلك لقد وعدني الله ان يريني ماذا افعل بعد الموت هل ساظل اطير ثم ماذا ؟ نظرت حولي وجدت زميلي القديم مرشدي و لكنه كان مثلي هذه المرة هائم في الكون
قلت: انت ايضا اصبحت بلا جسد
قال : هل فهمت الان ماذا اكون ؟ هل فهمت ما كان يدور في ذهنك ؟
فلت : نعم و لكن بقي ماذا افعل وانا كذلك كنت مضطربا في البداية عندما رايت جسدي ثم بدات استمتع بقدراتي الجديدة ثم بدات اتساءل و ماذا بعد فرأيتك
قال : سنذهب الان لتري مهماتك الجديدة سنذهب اولا حيث مكان الذين هم قادمون توا من الدنيا و ما زالوا لا يفهمون ما دورهم الجديد مثلك تماما ساخذك الي رجل مسن مات منذ قليل
قلت : مثلي
قال : انت ستعود اما هو فامامه وقت طويل ليقضيه هنا
قلت :لا استطيع الانتظار ذهبنا هذه المرة طائرين و كنت اسبقه احيانا سعيدا بقدرتي الجديدة مثل الاطفال وصلنا
الرجل : هل قامت القيامة
مرشد: لا توجد قيامة اهدأ
الرجل : لقد عشت عمري كله اعبد الله ثم تقول لي لا يوجد قيامة
مرشد: لقد عشت و اديت مهمتك و الان ستؤدي مهمة جديدة
الرجل : وما يدريني هذه المرة انها ليست خدعة
مرشد : لا خيار لك اتبعني و ليس ذنبي انك لم تستخدم عقلك في التفكير كما انك كنت سعيدا بايمانك ولم تخسر شيئا
بعد فترة بسيطة جاءت امرأة اول ما رأت من حولها
المرأة: كنت والمسيح ساتوب و لكن الرب لم يمهلني ارجوكم لا اريد الذهاب الي الجحيم ارجعوني و ساؤمن بيسوع المخلص اين انت ييسوع لتخلصني
مرشد: سترين يسوع الان لقد جاء هو الاخر منذ الفين سنة و ستسعدين بصحبته
قلت : هل الانبياء هنا ايضا!!!
قال : الكل سواء اننا تعودنا علي هذا كثيرا واكثر ما جعلنا نبتسم مرة شخص يدعي في حياته ستالين كان رافضا لان يتحرك لانه ليس من المفروض ان يكون هنا بعد الموت و لم يقتنع الا بعد ان تركناه وحيدا مدة كبيرة و بدأ يفهم ما حوله قلت: وما يفعل هؤلاء عندما يصعدون و ياتون الي هنا
قال :يتم افهامهم انهم اصبحوا بلا جسد و انهم لن يستطيعوا فعل اي شئ الا الشعور و نقل الشعور
قلت : انه شعور غريب انا مازلت اتذكر كل شئ وكانني في الدنيا و لكنني لا استطيع عمل اي شئ سوي الاحساس فقط قال: لا تقلق عندما تندمج في حياتك الجديدة ستنسي ذكرياتك القديمة
قلت: اني اشتاق لاهلي هل هذا الشعور سيستمر مع القادمين
قال : لا انك تقول ذلك لانك لم تري حياتك الجديدة
قلت : وما ذا يفعل القادمون
قال : في البداية يكونون المسئولين عن احداث التغيرات علي الكائنات الحية كجزء من العوامل التي تشارك في تهيئة جو التجربة
قلت : لا افهم جيدا ماذا تقصد
قال: الم تشعر احيانا انك منقبض و لا تعرف لماذا الم تحس احيانا ان هناك احدا معك في مكانك و لكنك لا تري احدا قلت: نعم تنتابني هذه الاحاسيس و احيانا اكون سعيد و فجأة افقد الرغبة في الحياة مع انه لم يحدث لي شئ جوهري
قال : ان هذا جزء من التجربة علي الكائن الم تشعر احيانا ان كلبا يتصرف كالمجنون او ديكا ينبح بغير وقته او قطا يبجري فجأة لهدف لا تراه
قلت : نعم انا اري كذلك و يعتقد الكثير بوجود جن او ارواح او ما ِشابه ذلك
قال : ان هذا بسبب تاثيرنا علي الكائنات علي التي ما زالت في طور التجربة نقوم بالتاثير و التهيئة لمرض او حادث او دفع كائن حي قد يكون حتي سمكة الي مصير نريده
قلت : فعلا احيانا اقرر فجأة عمل شئ بعد ان اكون لا افكر فيه اصلا او ينقبض قلبي من فعل شئ بدون سبب واضح وهل لهم دخل في احلامي
قال : بعد فترة و عندما ترتفع قدرة الوافد الجديد يدخل في طور جديد و هو التحدث مع الكائنات و ليس التاثير فقط فقد يرغب والد في توصيل رسالة الي ابنه مثلا او توصيل معلومة فيتم هذا عن طريق التاثير و التفاعل
قلت: انكم تتداخلون مع البشر
قال : لبس البشر فقط كما قلت لك كل الكائنات تحلم و تحس كما تحس انت
قلت: و لماذا يتدخل روح ساسميه روح لانني لا اعلم اسما اخر في تبليغ رسالة لشخص ما
قال : انها توجيهات من الله ليجعل عقلك يعمل فمن ضمن التجارب التي يحتاجها هي نشاط العقل و قدرته علي التطور وهو كما شرح لك الهدف من الخلق
قلت: اي انه اشارات تقول استخدم عقلك ليتطور واتطور انا معه
قال : نعم
قلت : وهل هناك ادوار اخري غير التاثير في الحياة و الاحلام
قال : نعم
قلت : مثل ماذا
قال :بعد فترة يقوم باستقبال الوافدين الجدد و هناك من يحوله الله الي كائن جديد تماما
قلت : ماذا
قال : هناك من يحوله الله الي اجزاء جديدة
قلت : كيف قال : الا تري تلك النباتات علي الارض
قلت : نعم قال : اتدري كيف تعيش:
قلت :كيف
قال : تلك النباتات هي ارواح قديمة كانت حية وكانت في حياتها تنفع الناس الاخرين
قلت: يعني هذا تكريم له
قال : نعم تحتاج التجربة الي تفاعل مع النبات و النبات يحتاج الي حياة و الحياة الي روح و الروح المعطاءة في الكون تعود علي شكل نبات يفيد الاخرين كما انه ينتقل الي اجساد الكائنات الاخري في دورة معقدة عندما تأكل نباتا او تاكل حيوانا ياكل نباتا فان تلك الروح المعطاءة تحاول التاثير عليك لتأخذ جزءا من قدرتها علي العطاء
قلت : هل تموت الروح عندما يموت النبات
قال : الروح لا تموت لانها جزء من الله و الله لا يموت
قلت:ااذا تعود الي جسد الله مرة اخري
قال : نعم تدور و تكون نباتا جديدا لخدمة بقية الكون
قلت : و ماذا لو كانت الكائن يضر غيره
قال : انه في النهاية جزء من التجربة ولو كان عدم وجود ه غير مجدي لما اوجده الله فالشر ايضا ضروري
قلت : انا احس الان انني سعيد لانني علمت اشياء لم اكن اعلمها قديما و كنت اسمع تفسيرات لا تقنعني
قال : عقلك هو طريقك في الحياة لا تعتقد انك تحتاج الي عقل غيرك ليخبرك فقط عقلك فلو كان القرار خطأ فستدفع ثمن خطأك انت لا ثمن أخطاء غيرك
قلت : كيف اعود الي حياتي
قال : ستعود كما جئت عندما بدأت رحلة العودة بدات افهم ما اري ارواح تاتي ارواح تستغرب ارواح لا تبالي كلها امامي لا ادري كيف يضيع الانسان حياته في انتظار اشياء بلا دليل يبني كل احلامه و مبادئه علي اساطير بلا دليل قوي و ينفي عقله لان غيره قرر اثناء عودتي الي الارض بدات افهم تلك الاصوات المرعبة التي كنت اسمعها انها اصوات الحسرة عندما يكتشف الجميع انه كان يعيش من اجل الله من اجل خدمة هذا الكون و بقاءه بينما اضاع عمره يعتقد ان الكون موجود ليعيش هو ولخدمته وتحقيق احلامه
مشيت في شوارع القاهرة احس بالزهو فانا لن اخاف الان من الموت انه دور جديد لي يجعلني جزء في الكون الكبير وانا في النهاية جزء من منظومة كبيرة اسمها الله لست عبدا لله بل جزء من الله كما احتاجه هو يجتاجني انا لست مخلوقا لشهوة او نزوة انا مخلوق لاكون جزء من هذا العملاق
انا احتوي سر الحياة
انتهي

0 Comments:

Post a Comment

<< Home


free web counter
free web counter